تمتع بمشاعر حقيقية فيما يتعلق بحجم البلد وجماله ومختلفه من ولاية إلى أخرى عن طريق قيادة سيارة. الحصول على توقف من قبل الشرطة.

شوارع أمريكية جميلة وواسعة

القيادة في أمريكا

 

هناك رابط بين أمريكا وقيادة سيارة. يوصف سحب قوي مهيب نحو الحصول على الطريق المفتوح مرات لا تحصى في الأغاني. ماذا عن القيادة في أمريكا الفريدة من نوعها بحيث يتم تمجيدها عبر العديد من الوسائط؟

"الحياة طريق سريع ... أريد أن أركبها طوال الليل"

"على الطريق مرة أخرى ... لا أستطيع الانتظار حتى أذهب مجددًا"

أمريكا كبيرة وواسعة. يمكن أن يكون الوصول من النقطة "أ" إلى النقطة "ب" حتى داخل الدولة الواحدة صعباً بدون مركبة. ومع ذلك ، فإن أمريكا مرصوفة بشكل جيد للغاية ، ومترابطة بطرق مخصصة للقيادة في سيارة. لهذا السبب ، يدور نمط الحياة حول امتلاك سيارة. يتم القيام بأشياء بسيطة مثل الذهاب إلى المدرسة والسوق بالسيارة في معظم الولايات المتحدة. في كثير من الأماكن ، لا تكون الحياة عملية بدون استخدام سيارة وشاحنة يوميًا.

السبب الآخر هو أن السيارة جزء كبير من أمريكا لأن هذه الدولة واحدة بها العديد من التضاريس الجميلة التي توسع مناطق واسعة. للحصول على إحساس حقيقي بكمية البلد كبيرة وجميلة ومختلفة من ولاية إلى أخرى ، فأنت بحاجة إلى سيارة.

على سبيل المثال ، من المعتاد القيام برحلة برية من الطرف الشمالي الغربي لواشنطن (بلين ، واشنطن) إلى كاليفورنيا. تحصل على رؤية الجبال إلى يسارك والمحيط إلى يمينك طوال الطريق. كل ما تمر به يختلف مع الكثير من الجمال.

رحلة مشتركة أخرى هي السفر من ولاية كاليفورنيا في جميع أنحاء البلاد إلى العاصمة (العاصمة). يمكنك البدء من غابة Redwood ، وقضاء يوم في لاس فيغاس ، والنزول في Grand Canyon في ولاية أريزونا ، وزيارة متحف Air and Space (وغير ذلك الكثير) في عاصمة الولايات المتحدة.

إذا كنت ترغب في استكشاف بلد كبير ، فاحرص على كيفية القيام بذلك. بينما تمتلك روسيا خط سكة حديد Trans-Siberian الشهير ، فإن أمريكا لديها طريق سريع مفتوح للقيادة عبر نفسك.

تكلفة البنزين في الولايات المتحدة أقل بكثير من أوروبا وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وغيرها.سبب آخر لكون القيادة شائعة جدًا ومتأصلة في أسلوب الحياة الأمريكي.

 

إذن القيادة

 

من أجل القيادة القانونية في الولايات المتحدة ، يجب أن يكون لديك سيارة مع تسجيل المركبات والتأمين. تحتاج أيضًا إلى رخصة قيادة أمريكية.

إذا لم يكن لديك رخصة قيادة أمريكية ، فيمكنك استخدام رخصة القيادة الخاصة ببلدك الأصلي مع رخصة القيادة الدولية الخاصة بك والتي تحتاج إلى الحصول عليها منبلدك الأصلي قبل السفر إلى الولايات المتحدة.

 

الحصول على توقف من قبل الشرطة

 

الطريق وإيقافها تسمى "سحب الأمتعة".عندما تطلب منك الشرطة تحريك سيارتك إلى جانب في النهاية ، سيتم إيقافك من قبل ضابط شرطة. لا تقلق. إنه أمر شائع ، حتى لو كنت تعتقد أنك لم تفعل شيئًا خاطئًا. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تُطلب منك "الانسحاب":

  • أنت أو السيارة تبدو كشخص مشتبه في ارتكابه جريمة.
  • تجاوز الحد الأقصى لسرعة الطريق.
  • زجاج أمامي مكسور ، أحد مصابيح السيارة مكسورة (إضاءة الضوء ، ضوء الفرامل ، ضوء الرأس).
  • غير صحيح لين التغييرات أو لا يشير قبل تحول.
  • القيادة بالقرب من السيارة أمامك (وتسمى "الذيل").
  • استخدام هاتفك الخلوي أثناء القيادة.
  • وربما لأسباب أخرى.

فقط تأكد من تقديم:

  1. تسجيل السيارات.
  2. رخصة قيادة الولايات المتحدة ، أو رخصة قيادة بلدك الأصلي إلى جانب رخصة قيادة دولية رخصة قيادة أو رخصة قيادة دولية.
  3. بطاقة التأمين.

 

ميدان التايمز

القيادة في المدن الكبيرة

 

تعد المدن الكبرى مثل نيويورك ولوس أنجلوس وسياتل بمثابة كابوس للسائق. في هذه الحالة ، فكر في إيقاف سيارتك في مكان آمن يتجول حول المنطقة. استخدم سيارتك للسفر من جزء من المدينة إلى آخر أو تفكر في استخدام نظام النقل العام. معظم المدن الكبرى لديها وسائل النقل العام جيدة جدا.

إستمتع:

القيادة يمكن أن يكون من دواعي سروري. الطرق جيدة الصيانة. علامات جيدة التنظيم. GPS يعمل بشكل جيدللغاية. الباقي متروك لك.

 

live chat service provider