اسم الموضوع: القيادة في إسرائيل هي طريقة مريحة وسهلة للتجول في إسرائيل.

 

مجلس المعلومات لإسرائيل

 

حين أن السائقين الإسرائيليين لا يتمتعون بسمعة كبيرة ، ولكن استئجار سيارة والقيادة في إسرائيل أمر مريح وعمومًا طريقة سهلة للتجول في إسرائيل. تمتلك إسرائيل شبكة طرق رائعة وحديثة تمتد عبر عرض وعرض البلاد والموقعين باللغة الإنجليزية وكذلك بالعبرية والعربية مما يسهل التنقل على الزوار. تقود إسرائيل على الجانب الأيمن من الطريق (مثل معظم أوروبا والولايات المتحدة) ، وهناك نظام GPS وخرائط متوفرة باللغة الإنجليزية.

تعد قيادة واستئجار سيارة في إسرائيل خيارًا رائعًا إذا كنت ستسافر بين المدن ، وخاصة إلى المناطق التي بها خيارات نقل عام أقل تكرارًا. أماكن مثل البحر الميت والنقب في جنوب إسرائيل والجليل في الشمال.

 

 

 

القيادة في إسرائيل

 

السائقين الإسرائيليين

 

يجب أن نذكر شيئًا عن السائقين الإسرائيليين.

معظم السائقين في إسرائيل ليس لديهم الكثير من الصبر. سوف يصفرون قرونهم أكثر مما اعتدت عليه ، خاصة إذا كانوا منزعجين من سلوك أو سرعة الآخرين. قد تحتاج إلى أن تكون أكثر قوة عند تغيير الممرات ، على سبيل المثال. قد تفضل التمسك بالممر الأيمن إذا كنت لا تقود بالقرب من حد السرعة.

 

قواعد القيادة فيما

يلي قواعد وأنظمة القيادة الهامة إذا كنت تخطط للقيادة في إسرائيل:

 

رخصة القيادة والعمر

 

لقيادة إسرائيل ، تحتاج إلى رخصة أجنبية صالحة ولا تحتاج إلى الحصول على رخصة قيادة دولية. إذا كنت تعيش في إسرائيل لأكثر من عام ، فيجب عليك تحويل رخصتك الأجنبية إلى رخصة قيادة إسرائيلية.

إذا كنت تعيش في إسرائيل لأكثر من عام ، فيجب عليك تحويل رخصتك الأجنبية إلى رخصة قيادة إسرائيلية.

 

القواعد الأساسية

 

  • القيادة في إسرائيل على الجانب الأيمن من الطريق ، كما هو الحال في الولايات المتحدة.
  • لا توجد انعطافات على اللون الأحمر ، لا يسار ولا يمين. عادةً ما تحتوي المنعطفات على أضواء دوران مخصصة.
  • تعد تقاطعات الطرق شائعة جدًا. عليك الوصول إلى السيارات الموجودة في الدائرة.
  • مسموح بالدوران العكسي ما لم يكن هناك علامة تشير إلى خلاف ذلك.
  • تومض إشارات المرور أو تومض باللون الأحمر أو الأصفر بين الأحمر والأخضر.

 

حدود السرعة ، استخدام الهاتف الخلوي ، الكحول

 

يمكنك رؤية حد السرعة المسموح به على اللافتات على طول الطرق بالكيلومترات في الساعة. سوف تتلقى تذكرة إذا تجاوزت حد السرعة بنسبة 10٪ وأكثر. بشكل عام ، تكون حدود السرعة كما يلي ، ما لم يكن في أي مكان آخر على الطريق:

  • طرق المدينة الداخلية: 50 كيلومترًا في الساعة
  • الطرق بين المدن: 80-90 كيلومترًا في الساعة
  • الطرق السريعة الرئيسية: 100-110 كيلومترًا في الساعة
  • الطريق السريع 6: 120 كيلومترًا في الساعة

إذا كنت يمكن ، يمكنك الحصول على تذكرة في الموقع عند ضابط شرطة أو سيتم إصدارها على أساس كاميرات السرعة طوال الوقت على الطرق السريعة الرئيسية. يوجد في إسرائيل العديد من كاميرات السرعة المثبتة ، ولكن في حكم صدر حديثًا (2018) ، تم الإعلان عن أن العديد منها غير دقيق وبالتالي غير قانوني ، في الوقت الحالي.

التحدث على هاتف محمول يحظربدون نظام حر اليدين ، حتى عند توقف الضوء. الهواتف المحمولة هي أكبر سبب لحوادث المرور في إسرائيل ، لذا تحصل على غرامة كبيرة جدًا - بآلاف الشواقل!

في الشرب والقيادة الحد الأقصى هو أقل بكثير مما كانت عليه في معظم البلدان الأخرى، ولذا فإننا نوصي بجدية أن لم يكن لديك حتى الشراب اذا كنت تدفع في إسرائيل.

 

قواعد السلامة

 

  • يجب على جميع الركاب ارتداء أحزمة المقاعد في الأمام والخلف ، وإذا تم القبض عليك وإلا فستحصل على تذكرة وغرامة.
  • يجب على الرضع والأطفال الصغار حتى سن 6 و 7 سنوات الجلوس في المقاعد المناسبة للعمر في مؤخرة السيارة.
  • يجب الحفاظ على سترة صفراء عاكسة في السيارة في جميع الأوقات وارتداؤها عند الخروج من السيارة على كتف الطريق السريع. إذا استأجرت سيارة ، تحقق للتأكد من أن السترة في السيارة.
  • علامات الطريق باللغة الإنجليزية ؛ اللغة العبرية؛ العربية
  • خلال أشهر الشتاء بين نوفمبر ونهاية مارس ، يجب عكس الأضواء الرئيسية في جميع الأوقات على الطرق السريعة.

 

المزيد من النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار أن

 

  • إسرائيل لديها عدد كبير نسبيًا من حوادث الطرق على طرق معينة ، خاصة عندما لا يكون هناك حاجز بين الممرات. لذا قد بحذر.
  • إذا كنت تقود السيارة في المنطقة الصحراوية أثناء الشتاء وتقفز ، تحقق من تحذيرات الفيضانات السريعة للمناطق التي تخطط للقيادة فيها. يمكن أن تكون خطيرة للغاية في الصحراء.
  • عند القيادة ، كن على دراية براكبي الدراجات في طريقهم ، خاصة في المدن الكبرى. كثير من الناس يركبون الدراجات ويستخدم الكثير من الأطفال الدراجات الكهربائية.
  • نوصي بعدم السفر من الخط الأخضر في الضفة الغربية. على أي حال ، لن تسمح لك معظم شركات تأجير السيارات بالعمل في الضفة الغربية.

مواقف السيارات في إسرائيل تختلفبشكل كبير من مكان إلى آخر. بشكل عام ليست مشكلة ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون خادعة في المدن الكبرى ، وخاصة في تل أبيب والقدس. في هذه المدن على وجه الخصوص (ولكن في جميع أنحاء البلاد) يتم فرض وقوف السيارات على الطريق بشكل صارم إلى حد ما ، ومن السهل تحديد ما إذا كان وقوف السيارات مسموحًا به من لون الرصيف. في حين أن هذه اللوائح عامة جدًا ، ويمكن للبلديات المختلفة استخدامها بطرق مختلفة ، إلا أنها دليل عام جيد ، ومع ذلك ، تأكد من الانتباه إلى العلامات وإذا كان هناك شك في محاولة السؤال! ولتجنب كل شك ، غالبًا ما يكون من الأسهل العثور على موقف سيارات حيث يمكنك الدفع عند الانتهاء ، مما يوفر عليك عناء البحث.

 

live chat service provider