أشياء يجب معرفتها عن حركة المرور في الكويت. السيارات تحظى بشعبية كبيرة في الكويت. هل يمكنك القيادة في الكويت

 

لقيادة في الكويت

 

العيش في الكويت مغامرة رائعة ، ويمكنك تجربة ثقافة مختلفة وأسلوب حياة مختلف. وعلى الرغم من أن الكويت تشبه الغرب في معظم النواحي ، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن حركة المرور في الكويت. سيسمح لك بالتحرك بشكل أسرع. ستمنحك فكرة جيدة عن شكل القيادة في هذا البلد الواقع في الشرق الأوسط. ونأمل أن يسمح لك بتجنب الاختناقات المرورية في المستقبل.

القيادة في الكويت

 

أشياء يجب معرفتها عن حركة المرور في الكويت

 

قبل أن نتعمق في حركة المرور في الكويت ، يجب أن تتعرف على بعض القواعد واللوائح الأساسية. في الكويت ، تقود على الجانب الأيمن من الطريق ، كما هو الحال في معظم أنحاء العالم. يجب أن تكون حذرًا للغاية عند القيادة هناك لأن تطبيق القانون على طرق الكويت صارم. من المهم جدًا اتباع حدود السرعة والانتباه إلى إشارات المرور. الحد الأقصى للسرعة على الطرق السريعة الرئيسية هو 75 ميلاً في الساعة (120 كم / ساعة). على الطرق الحضرية ، يكون حد السرعة عادةً 28 ميلاً في الساعة (45 كم / ساعة). ومع ذلك ، فإن العديد من السائقين لا يهتمون كثيرًا بهذا الأمر. مما يؤدي إلى طرق صعبة للغاية للقيادة عليها. لهذا السبب من المستحسن استخدام خدمات الشحن الجوي الكويتية عند الانتقال. سيكون أسهل بكثير بالنسبة لك. ولن تقلق بشأن حركة المرور.

الخبر السار هو أن جميع اللافتات تقريبًا مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية. لذلك ، بصفتك مغتربًا ، لن تواجه أي مشاكل في التنقل على الطرق. تم تطوير شبكة الطرق بشكل جيد للغاية. مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع أنحاء الكويت باستخدام طرق جيدة الإنشاء.

 

تحظى السيارات بشعبية كبيرة في الكويت

 

بفضل شبكة طرق عالية التطور وأسعار وقود منخفضة، يقود الكثير من الناس في الكويت السيارات. وتعد السيارات إلى حد بعيد أكثر وسائل النقل شيوعًا. يستخدم ما يصل إلى 80٪ من السكان السيارات للذهاب إلى العمل أو المدرسة. بينما تشكل وسائل النقل العام ما يزيد قليلاً عن 6٪. يمكن أن تسبب كل تلك السيارات على الطريق بعض الازدحام المروري الشديد خلال أوقات الذروة. وأحيانًا يكون من الصعب جدًا بل من المستحيل تجنبه

Aليرة لبنانية الدلائل تشير إلى باللغتين العربية والإنجليزية

 

هل يمكنك القيادة في الكويت؟

 

كلما تعرفت على ملف ثقافات مختلفة، يجب أن تكون مستعدًا للتعرف عليها. الأمور ليست هي نفسها دائمًا في الداخل والخارج. وتحتاج إلى التأكد من أنك تتبع جميع اللوائح الصحيحة. دعونا نتجاهل ما إذا كان يجب عليك القيادة في الكويت أم لا. وكل شيء آخر يتعلق بحركة المرور في الكويت. أولاً ، نحتاج إلى التركيز على ما إذا كان بإمكانك القيادة في الكويت أم لا. السلطات في الكويت صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بأنظمة المرور. لذلك ، يجب أن تتأكد من أنه مسموح لك بالقيادة هناك ويسمح لك بالقيادة.

إذا كنت تمتلك رخصة قيادة دولية ، فستتمكن على الأرجح من القيادة في الكويت. هذا ، بالطبع ، يعتمد على البلد الذي أنت منه. ولكن بمجرد حصول الأجانب على بطاقة الهوية المدنية الخاصة بهم ، يتعين عليهم الحصول على رخصة قيادة كويتية. يمكن أن تختلف عملية الحصول على رخصة قيادة محلية حسب المكان الذي أنت منه. لكن ليس من الصعب بشكل عام الحصول عليه. قد يُطلب منك إجراء اختبار المتعلم والقيادة. لكن لا شيء صعب للغاية.

الكويت توقيع اتفاقية واحدة للأمم المتحدة ، وهو مطلب قانوني للزوار الحصول علىساري المفعول تصريح قيادة دولي (IDP) من أجل استئجار سيارة وبشكل قانوني القيادة في الكويت.

 

live chat service provider