ا نصائح القيادة في الولايات المتحدة الامريكية. نصائح أساسية للقيادة في الولايات المتحدة الأمريكية. قوانين السرعة في الولايات المتحدة. استئجار سيارة في الولايات المتحدة.

 

إرشادات القيادة في الولايات المتحدة الأمريكية

 

إرشادات القيادة في أمريكا

يعد القيام برحلة برية عبر الولايات المتحدة طريقة سهلة لرؤية البلد. ولكن مع وجود قوانين مختلفة في ولايات مختلفة ، يجب أن تكون دائمًا على دراية بالعلامات واللوائح الأخرى المنشورة. فيما يلي بعض القواعد الأساسية التي تنطبق في جميع أنحاء الولايات المتحدة لتبدأ رحلتك.

يمكن أن تكون القيادة عبر الولايات المتحدة تجربة رائعة للعديد من زوار المملكة المتحدة. المساحات الواسعة المفتوحة التي تهب لأميال بين المدن تعني أنه يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين عندما يتعلق الأمر بالتجربة والمناظر الطبيعية. يدرك معظم زوار المملكة المتحدة الذين يصلون إلى الولايات المتحدة بالفعل حقيقة أنهم بحاجة إلى القيادة على الجانب الأيمن ، ولكن هناك أيضًا عددًا من القواعد الأخرى الخاصة بالولاية والبلد التي يجب تعلمها قبل الانطلاق.

 

 

 

نصائح أساسية للقيادة في الولايات المتحدة الأمريكية

 

للقيادة بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية ، يجب أن يكون لديك رخصة كاملة من المملكة المتحدة. يُنصح بالحصول على رخصة قيادة دولية قبل السفر أيضًا لأن هذا قد يكون أكثر فائدة إذا كنت في حاجة إليها في أي وقت في الولايات المتحدة. إذا كان لديك ترخيص بطاقة صور عادية من المملكة المتحدة ، فخذ ذلك معك أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع جزء الورقة الخضراء من الترخيص. إذا كنت في عطلة "رحلة طيران" ، فعليك التأكد من أن لديك رخصة المملكة المتحدة الخاصة بك والترخيص لجميع المستخدمين الآخرين الذين يخططون لقيادة سيارتك المستأجرة.

ستحتاج أيضًا إلى رخصة قيادة كاملة وصالحة. تتطلب بعض شركات تأجير السيارات أن يكون هذا باللغة الإنجليزية ، لذلك إذا لم يتم إصدار رخصتك باللغة الإنجليزية ، فقد تحتاج إما إلى تصريح قيادة دولي أو ترجمة معتمدة لرخصتك الأصلية ، وكلاهما ستحتاج إلى الحصول عليه قبل المغادرة وطنك.

إذا لم تكن رخصتك باللغة الإنجليزية ، فإننا نوصي بالحصول على تصريح القيادة الدولي حتى لو لم يكن مطلوبًا لأنه سيكون مفيدًا أيضًا إذا تم إيقافك أو كانت هناك أي مشكلات أخرى أثناء القيادة.

 السائقون المتقدمون في أمريكا

 

 

 

العامة

 

  • مطلوب أحزمة الأمانلجميع الركاب في جميع المركبات.
  • يجب أن يكون الأطفال في مقاعد آمنة أو مقاعد معززة. لا يُسمح بوضع الأطفال في مقاعد الأطفال في المقعد الأمامي مواجهًا للأمام بسبب مخاطر الوسائد الهوائية.
  • تحتوي بعض الطرق السريعة أو الطرق السريعة على ممرات عالية الإشغال (HOV) مميزة بعلامات وشكل ماسي أبيض على الطريق. يُسمح لك بالقيادة في هذه الساعات بين ساعات معينة فقط إذا كان لديك شخصان أو أكثر في سيارتك.
  • في العديد من الولايات ، يُلزم القانون بالتحرك إذا توقفت السيارة على الكتف الأيمن مع وميض أضواء الخطر. يتعلق هذا أيضًا بمركبات الخدمة مثل شاحنات الجر أو سيارات الشرطة والطوارئ.
  • إذا أوقفتك الشرطة ، توقف بأمان على جانب الطريق ، وأوقف تشغيل السيارة ، وانزل نافذتك ولا تخرج من السيارة. تأكد أيضًا من وجود رخصة القيادة الخاصة بك وتأمين السيارة أو خطة الحماية لإظهارها.
 قوانين السرعة في الولايات المتحدة

هناك العديد من قوانين الولاية المختلفة عندما يتعلق الأمر بالسرعة في الولايات المتحدة. يكاد يكون من المستحيل معرفة اختلاف كل ولاية على حدة ، لذا فإن الخيار الأفضل هو التأكد دائمًا من أنك تلتزم بالقانون الوطني وتلتزم بحد السرعة. يتم نشر إشارات حدود السرعة بشكل جيد في معظم الولايات ، وسيكون هناك جنود تابعون للدولة وضباط شرطة يتحققون من سرعتك باستخدام كاميرات السرعة المتنقلة. حدود السرعة العامة هي:

  • الطرق السريعة - 70 ميلاً في الساعة
  • خارج المناطق المبنية - 65 ميلاً في الساعة
  • مناطق المباني - 30 ميلاً في الساعة

 

 

 

استئجار سيارة في الولايات المتحدة

 

هناك العديد من أماكن تأجير السيارات المتاحة في الولايات المتحدة ، ويميل معظم الناس إلى استخدام الأماكن في المطار بسهولة. ستجد أن التوظيف خارج المطار يمكن أن يكون أرخص ، ومع ذلك ستحتاج إلى الانتظار في حافلة مجانية ويفضل معظم الناس الخروج من المطار. إذا قررت استئجار سيارة ، فمن المستحسن الحجز مسبقًا بدلاً من الانتظار حتى الوصول. عندما تصل إلى شركة التأجير ، سيُطلب منك غالبًا بصمة بطاقة ائتمان بالإضافة إلى رخصتك وجواز سفرك. سيتم بعد ذلك تقديم ترقية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع التأمين المختلفة.

 سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية

ما يقرب من جميع شركات السيارات تأجير لها قيود السن الدنيا، وسوف رسما إذا كنت تحت سن معينة - غالبية الشركات رسوم إضافية إذا كنت تحت سن 25 عاما، ومعظم لن استئجار لك إذا كان عمرك أقل من 21 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان عمرك أقل من 25 عامًا ، فقد تجد أنك غير قادر على استئجار موديلات السيارات المتطورة. لا يوجد عادةً حد أقصى للسن ، ولكن إذا كان عمرك يزيد عن 70 عامًا ، فمن المفيد التأكيد على أن هذا لن يمثل مشكلة. عادة ما تكون حالة الطرق في الولايات المتحدة ذات مستوى جيد. هناك تحسينات مستمرة يتم إجراؤها على الطرق الرئيسية وفي معظم الولايات ، فإن الطرق السريعة خالية من الحفر الكبيرة أو الأخطار الأخرى. واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا التي يواجهها الناس عند السفر عبر الولايات المتحدة الأمريكية هي أنه غالبًا ما تكون هناك اختناقات مرورية طويلة ومناطق ازدحام حول المدن الكبرى. يجب أن تحاول دائمًا التخطيط لطريقك مسبقًا وتخطيطه ، وتجنب المدن الكبرى في ساعات الذروة ، والتوجه إلى وسط المدينة فقط إذا احتجت إلى ذلك. هناك العديد من خيارات النقل العام ، لذا ضع في اعتبارك وقوف السيارات خارج المدينة واستقلال القطار أو الحافلة. إذا كنت مسافرًا بين الولايات ، فمن المحتمل أن تواجه عددًا من المناطق الزمنية المختلفة وظروف الطقس.

القيادة اليسرى في الولايات المتحدة الأمريكية

تتطلب بعض الطرق والجسور رسومًا للقيادة عبرها. يطلق عليهم طرق رسوم المرور أو جسور الرسوم (مثل New Jersey Turnpike) وغالبًا ما توجد في المناطق أو الولايات ذات الكثافة السكانية العالية. يمكنك الدفع نقدًا ، على الرغم من أنك إذا كنت تعلم أنك ستقود على الطرق ذات الرسوم ، فمن الأسرع بكثير إضافة جهاز إرسال مدفوعات إلى سيارتك المستأجرة. يرجى مراجعة فرع التأجير الخاص بك لمعرفة مدى التوافر والرسوم.

 

 

 

أرقام الطوارئ

 

  • 911 لجميع الخدمات - الشرطة والإسعاف والحريق
  • إذا كان لديك عطل في السيارة أو بعض حالات الطوارئ الأخرى التي لا تهدد الحياة ، فمن الأفضل الاتصال بالشرطة المحلية أو دورية الولاية.

 

 

 

live chat service provider