دليل للقيادة في الهند. القيادة في الهند. القواعد واللوائحموجز

 

دليل للقيادة في الهند

 

دليل للقيادة في الهند

 

 

 

القيادة في الهند

 

قد تكون القيادة في الهند فوضوية ولكن مع المعلومات الصحيحة ، يمكنك السير على الطريق بثقة. سيقوم دليلنا بتزويدك ببعض قواعد القيادة الأساسية وحدود السرعة والمعلومات الأخرى التي قد تحتاجها. وبالنسبة لأولئك القادمين من الولايات المتحدة ، يجب أن تدرك أنهم يقودون سياراتهم على الجانب الأيسر من الطريق هنا. بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى تصريح قيادة دولي للقيادة في الهند. ربما ستحتاج أيضًا إلى أعصاب فولاذية ، لكن أعتقد أنك تعرف ذلك بالفعل. يجب أن يحمل الشخص الذي يقود السيارة في الهند دائمًا المستندات التالية

  • رخصة
  • القيادة رخصة القيادة الدولية (IDP) ؛
  • شهادة تسجيل
  • التأمين

 

 

 

المركبة.شهادة قواعدولوائحه.

 

  • عند الحاجة إلى الانعطاف إلى طريق على اليسار ، ابق قريبًا من اليسار جانب الطريق وبعد إجراء الانعطاف ، استمر على الجانب الأيسر من الطريق. (لا تقطع الممرات من الجانب الأيمن من الطريق ثم انعطف يسارًا).
  • عند الانعطاف إلى طريق على الجانب الأيمن ، اقترب أولاً من وسط الطريق بأمان قدر الإمكان ثم استدر إلى اليمين واستمر في الجانب الأيسر من الطريق.
  • القيادة تحت تأثير الكحول - الحد الأقصى المسموح به من الكحول في مجرى الدم منخفض جدًا بنسبة 0.03٪ لكل 100 مل من الدم. يمكن أن يواجه أي شخص يخالف هذا القانون غرامة أو السجن.
  • حق الطريق على الطرق الجبلية / الطرق شديدة الانحدار: عندما لا يكون عرض الطريق كافيًا لمرور المركبات ببعضها البعض بأمان ، يجب أن تتوقف المركبة المنحدرة على جانب الطريق وتسمح للمركبات بالمرور صعودًا.
  • إذا كانت هناك حاجة لتجاوز حركة المرور في نفس الاتجاه ، فقم دائمًا بالمرور / تجاوزها على الجانب الأيمن. الاستثناء الوحيد لهذا هو الحالة التي تشغل فيها السيارة التي تحاول الانعطاف إلى اليمين (وقد أشارت إلى نيتها في الانعطاف إلى اليمين) الحارة المركزية ، وبالتالي تتطلب تجاوزها على الجانب الأيسر.
  • عند التقاطعات ، تتأكد معابر المشاة وعلامات التوقف من أن السيارة خلف خطوط التوقف المرسومة على الطريق بالكامل. يجب أن تتوقف قبل خط التوقف عندما تطلب ذلك إشارة أو إشارة مرور أو ضابط شرطة.
  • استخدام الهواتف المحمولة غير مسموح به أثناء القيادة.
القيادة في الهند

ترقى بعض الطرق السريعة الرئيسية في الهند إلى المعايير الدولية ، ولكن الغالبية العظمى من الطرق تمثل تحديًا أكبر بكثير. تسير المركبات على الجانب الأيسر من الطريق ، كما هو الحال في بريطانيا العظمى. القاعدة الأولى للطريق هي أن المركبات الأصغر تتحرك بعيدًا عن طريق المركبات الأكبر حجمًا. في الواقع ، الأبقار لها الحق النهائي في الطريق. غالبًا ما يتم العثور عليهم يتجولون في منتصف الطريق ، لذلك تصطدم أحيانًا بازدحام البقر حيث تتوقف حركة المرور حتى تتحرك الأبقار.

الأبقار في منتصف الطريق في

الهند السائقون الهنود لا يهتمون كثيرًا بعلامات الطريق وعلامات المرور. في كثير من الأماكن ، تكون خطوط الممرات مضيعة للطلاء. قد يحتوي طريق المدينة على ثلاثة ممرات في كل اتجاه ، لكن لا يزال السائقون يتصرفون كما لو كان هناك أربعة أو خمسة ، وأحيانًا ستة. تميل السيارات الصغيرة والشاحنات الصغيرة وعربات الريكشا إلى القيادة مباشرة على الخطوط في اعتقاد واضح بأن سياراتهم ضيقة جدًا بحيث يمكن لحركة المرور أن تنطلق بسهولة من كلا الجانبين. تسير الدراجات النارية أيضًا على الخطوط عندما لا تكون متواجدة في حركة المرور وخارجها. بذلت بعض المدن جهودًا متضافرة لجعل السائقين يقودون في الممرات ، لكنها معركة شاقة. في الآونة الأخيرة ، كشفت صحيفة تتحدث عن مدارس تعليم قيادة السيارات غير

المرخصة في دلهي أن معظم المدربين يخبرون طلابهم أن القيادة في الحارة غير آمنة! معظم المدن لديها غرامة كبيرة للتحدث على هاتفك المحمول أثناء القيادة. من الواضح أن التحدث على الهاتف المحمول أثناء القيادة هو سبب العديد من الحوادث. أنت بحاجة إلى كل ما تبذلونه من الذكاء من أجل القيادة بأمان ، لذلك توقف عند الحاجة للرد أو إجراء مكالمة. إن التعرض لحادث يجعلك متأخرًا كثيرًا عن أخذ الوقت للتوقف أثناء التحدث أو إرسال رسالة نصية. Tهو سرعة حدود في الهند تختلف اختلافا كبيرا من قبل الدولة ونوع السيارة، لذلك فمن الأفضل أن تقرأ في وقت مبكر حول قواعد القيادة في الدولة التي تزورها. حدود السرعة أدناه هي تلك التي تحددها الحكومة الوطنية ، على الرغم من أن الحدود الفعلية قد تختلف حسب الولاية.

الطرق الحضرية الطرق السريعة الطرق السريعة الحد الأعلى الوطني للسرعة
70 كم / ساعة (43 ميلاً في الساعة) 100 كم / ساعة (62 ميلاً في الساعة 120كم / ساعة (75 ميلاً في الساعة) 140 كم / ساعة (87 ميلاً في الساعة

نظرًا لأن الهند بلد شاسع قد تحتاجه للقيادة من أجل الالتفاف. إذا سافرت إلى New Dehli ، يمكنك تجربة مدينة بها الكثير من التاريخ والثقافة. قم بزيارة القلعة الحمراء ، التي تم بناؤها عام 1648 ، أو مسجد قطب مينار الذي يوصف بأنه أول مسجد في الهند. هناك أيضًا قبر همايون ، مكان الراحة الثاني للأباطرة المغول العظماء.

الهند البلد الجميل

إذا كنت في مومباي ، فقم بزيارة النصب التذكاري الرائع أو بوابة الهند أو مارين درايف ، وهو طريق على طول بحر العرب. قم برحلة إلى بنغالور وقم بزيارة حديقة Lalbagh النباتية المذهلة. بينما هناك يمكنك القيادة إلى جوا ومشاهدة شلالات Dudhsagar أو الشواطئ الشهيرة.

 

 

 

live chat service provider