كندا قوانين القيادة والقواعد يجب على الزوار معرفة القيادة في كندا. تحديات الشتاء.

قيادة طرق كندا برخصة قيادة دولية

طرق كندا

 

قيادة في كندا هي واحدة من أفضل الطرق لتذوق مشاهد هذا البلد الشاسع. بينما يمكنك بالتأكيد المرور بدون سيارة في المدن الكبرى ، لا يمكن الوصول إلى العديد من المدن الصغيرة ذات المناظر الخلابة والحدائق الوطنية إلا بالسيارة. وأحد أسباب زيارة كندا هو في الهواء الطلق والحياة البرية العظيمة.

على عكس الولايات المتحدة ، تستخدم جميع علامات الطرق في كندا وحدات مترية. يتم تحديد المسافة والسرعة بالكيلومترات / الكيلومترات / الساعة. تحتوي معظم السيارات الأمريكية على عدادات السرعة التي تعرض كلتا الوحدتين ولكن إذا لم يكن لديك ، فضع في اعتبارك أن ميلًا واحدًا يبعد حوالي 1.6 كم.

على الرغم من أن كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث مساحة الأرض بعد روسيا ، إلا أن عدد سكانها لا يمثل سوى عُشر سكان الولايات المتحدة. يتركز معظم هؤلاء السكان على بعد 200 كيلومتر من الحدود الأمريكية. خارج ممر وندسور - كيبيك غالباً ما تكون مسافات شاسعة وسهلة التقليل من شأنها ؛ قد تضطر إلى السفر مئات ، أو حتى آلاف الكيلومترات قبل أن ترى الأثر التالي للحضارة.

يجب على سائقي السيارات الذين يرغبون في الخروج من المسار المطروق أن يكونوا مستعدين للعناصر ، خاصة خلال فصول الشتاء القاسية الشهيرة في كندا ، وقد يكون الهاتف عبر الأقمار الصناعية استثمارًا مفيدًا إذا كنت مسافرًا إلى مناطق نائية حقًا.

 

قوانين القيادة والقواعد

 

يجب عليك اتباع قوانين القيادة في كندا. قبل البدء في القيادة ، خذ وقتًا لتعلم القوانين في مقاطعتك أو إقليمك. للحصول على قائمة كاملة من القوانين والقواعد المتعلقة بالقيادة ، احصل على نسخة من دليل القيادة الصادر عن القسم الذي ينظم السيارات والقيادة في مقاطعتك أو إقليمك. يمكنك عادة الحصول على هذه الأدلة في مراكز الخدمة ، عبر الإنترنت والمتاجر.

يتم تطبيق قوانين القيادة بصرامة في كندا. العقوبات لخرق القانون تكون شديدة بشكل عام. اقرأ عن بعض أهم القوانين التي يجب معرفتها.

لقيادة سيارة بشكل قانوني في كندا ، ستحتاج إلى رخصة قيادة صادرة عن حكومة المقاطعة أو المقاطعة. إذا كنت تخطط لاستخدام رخصة قيادة أجنبية في كندا ، فيجب أن تحصل على تصريح قيادة دولي في منزلك.

تأمين مطلوب في جميع الولايات وقد لا تتمكن من شراء التأمين برخصة أجنبية. من الأسهل شراء تأمين باستخدام رخصة قيادة دولية.

تحتاج إلى رخصة قيادة صالحة لقيادة سيارة في كندا. رخص القيادة الأمريكية صالحة في كندا ، لكن ينصح الزوار من دول أخرى بالحصول على رخصة قيادة دولية. بالإضافة إلى ذلك ، مطلوب دليل على التأمين على السيارات. يتم قبول التأمين على السيارات في الولايات المتحدة إذا كنت سائحًا في كندا.

إن IDP أو International Driving License هي ترجمة لرخصة القيادة الخاصة بك من بلد آخر إلى العديد من اللغات. يجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية المفعول من دولة أخرى

 

إذا كنت في حادث

 

المشاة. إذا كنت في حادث:إنها جريمة خطيرة أن أترك مكان الحادث. ويشمل ذلك حوادث مع مركبة أخرى أو ضرب أحد

  • اتصل برقم الطوارئ (911) للشرطة وسيارة الإسعاف (إذا كنت بحاجة إلى واحد)
  • انتظر في المكان حتى تصل خدمات الطوارئ التي اتصلت بها
  • تبادل المعلومات مع السائق الآخر (إذا كان الحادث ينطوي على مركبة أخرى) ، بما في ذلك:
    • اسم
    • عنوان
    • رقم هاتف
    • لوحة معدنية
    • أرقام رخصة القيادة
    • اسم شركة التأمين
    • رقم خطة التأمين

 

الشرب والقيادة

 

عمر أو مدى قلة المخالفة) هي أسباب للاستبعاد من كندا.القيادة أثناء ضعفها هي جريمة جنائية في كندا. العقوبات شديدة ، وأي إدانة مسبقة (بغض النظر عن لدى كندا قوانين صارمة للغاية بشأن القيادة في حالة سكر ، وهي ليست مجرد انتهاك لحركة المرور ، ولكن من المحظورات الاجتماعية الخطيرة للغاية وجريمة جنائية في كندا. بموجب قوانين المرور على الطرق السريعة في المقاطعات ، يتراوح الحد الأقصى القانوني لمستوى الكحول في الدم من 0.04 في ساسكاتشوان إلى 0.08 في ألبرتا وكيبيك (80 ملغ من الكحول في 100 مل من الدم)

 

شراء أو استئجار سيارة

 

يمكنك البحث في الإنترنت أو الاتصال بوزارة النقل المحلية في مدينتك لمعرفة المزيد عن تجار السيارات أو وكالات تأجير السيارات. إذا كنت بحاجة فقط إلى سيارة لفترات قصيرة ، فيمكنك استئجار سيارة من وكالة لتأجير السيارات. تأكد من تضمين تأمين السيارة في ستخدام السيارة دون شراء أو تأجير أو استئجار .اتفاقية تأجير السيارات الخاصة بك إذا كنت بحاجة إليها. في بعض المدن ، توجد برامج

 

القيادة في فصل الشتاء في كندا

الشتاء القيادة في كندا

 

استكشاف كندا عن طريق البر لا يجب أن يقتصر على موسم الصيف. توفر رحلات الطرق الشتوية حشودًا منخفضة وأسعارًا أرخص ومناظر ثلجية رائعة. ولكن هناك بلا شك المزيد من التحديات. يمكن أن تكون القيادة في فصل الشتاء في كندا تجربة مخيفة وخطيرة.

من الصعب القيادة على الطرق الجليدية من قبل ، وسوف تعرف ما الذي يبدو عليه الأمر عند محاولة التغلب على درجة الحرارة عند درجة حرارة -1 درجة مئوية أو -2 درجة مئوية. ولكن هناك فرق كبير بين ذلك ، والقيادة على طريق سريع معزول في الليل ، عندما يكون -25 درجة مئوية ولا توجد خدمة خلوية. قد تكون إحدى المناورات الخاطئة مميتة. لذلك ، يوجد سبب وجيه أن يكون للمقاطعات قواعد صارمة حول القيادة الشتوية في كندا. إليك بعض الأشياء التي يجب على جميع القادمين الجدد مراعاتها.

فعليًا إلى توصيل سخان فقط للحفاظ على عمل الأجزاء الأساسية من محركهم! قد يفلت فانكوفريتيس من هذا ، حيث أن درجة حرارة الشتاء تبقى عمومًا فوق درجة التجمد. الطقس البارد يعني أن الزيت في سيارتك يصبح أكثر سمكًا. "بلوك سخانات" ، كما هو معروف ، تأكد من أن محرك سيارتك وزيتك يظلان دافئين. يجب أن يتم تشغيلها بين ساعتين وأربع ساعات قبل القيادة ، وهذا يتوقف على شدة البرد.

قد يفلت فانكوفريتيس من هذا ، حيث أن درجة حرارة الشتاء تبقى عمومًا فوق درجة التجمد. الطقس البارد يعني أن الزيت في سيارتك يصبح أكثر سمكًا. "بلوك سخانات" ، كما هو معروف ، تأكد من أن محرك سيارتك وزيتك يظلان دافئين. يجب أن يتم تشغيلها بين ساعتين وأربع ساعات قبل القيادة ، وهذا يتوقف على شدة البرد.

ساعتين وأربع ساعات قبل القيادة ، وهذا يتوقف على شدة البرد.

  • يجب أن تحتوي كل سيارة على المستلزمات التالية.
  • الملابس الدافئة والبطانيات. تأكد من تضمين قفازات ، وقبعة دافئة ، وأحذية.
  • طعام غير قابل للتلف ، مثل الحبوب والشوكولاته أو الجرانولا ، والماء.
  • حقيبة إسعاف أولي.
  • خرائط الطريق المطبوعة - لا تعتمد على هاتفك أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لرحلات أطول.
  • الشعلة والبطاريات الاحتياطية.
  • الشموع الصغيرة - في حالة توقف البطاريات عن العمل في درجات حرارة باردة. إحضار القصدير التي يمكن تخزينها وحملها في.
  • حزم الحرارة. هذه عبوات صغيرة ، عندما يتم التقاطها مثل عصي الوهج النيون ، تولد الحرارة ويمكن وضعها داخل القفازات أو
  • الأحذية الخاصة بك لتدفئة.
  • النظارات الشمسية - ضرورية عندما تضيء الشمس طبقة من الثلج الطازج.
  • De-icer أو WD-40 لإزالة الجليد من الأقفال الخاصة بك. في النهار ، يمكن أن تصل المياه إلى ثقب المفتاح الخاص بك ، وتتجمد
  • عندما تنخفض درجات الحرارة في الليل.
  • مجرفة (اشتر واحدة بمقبض صغير بحيث يمكن وضعها في سيارتك).
  • مباريات ماء.

 

الكابلات المعززة.

 

يقتصر ضوء النهار في فصل الشتاء. لا أعرف عنك ، لكنني أكره القيادة في الظلام ، خاصة خلال فصل الشتاء عندما تكون العواصف الثلجية والجليد الأسود والأمطار المتجمدة ممكنة. في رحلتنا الشتوية في كندا ، سافرنا عندما كانت الشمس تغادر وتوقفت عمومًا بعد وقت قصير من سقوطها. أدى ذلك إلى تقليل نافذة القيادة الخاصة بنا إلى حوالي الساعة 7 صباحًا حتى 4 مساءً ، اعتمادًا على المنطقة الزمنية والموقع.

لا تنس أنه إذا كنت تقود سيارتك عبر كندا ، فسوف تمر عبر عدد من المناطق الزمنية المختلفة! تذكر أن وقت شروق الشمس وغروبها سوف يختلف أثناء القيادة عبر مختلف المقاطعات والأقاليم.

 

 

اختيار الوجهات الخاصة بك بعناية

 

من المحتمل أن تكون قد خمنت بالفعل ، ولكن نظرًا للظروف الجوية السيئة ونقص الزوار ، فإن العديد من مناطق الجذب في كندا إما أن تقلل ساعات العمل أو تكون مغلقة تمامًا في فصل الشتاء. سيكون لدى الكثير من حدائق المقاطعات والأقاليم وصول محدود أو سيتم إغلاقها تمامًا أمام

الطرق الجليدية كندا
live chat service provider